اخر الاخبار

وزيرة الصحة والبيئة توزع الكراسي الكهربائية لمستحقيها في مستشفى ابن القف

وزعت السيدة وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود حسين الكراسي الكهربائية لمستحقيها في مستشفى ابن القف هذا اليوم السبت الموافق 30/12/2017.
وبحضور مدير عام دائرة صحة بغداد الرصافة الدكتور عبد الغني الساعدي ومدير مستشفى ابن القف ضياء كاظم جعفر ومدير مركز العمليات وطب الطوارئ في الوزارة الدكتور محمود عبد الرضا ومدير قسم التاهيل الطبي الدكتور عبد الناصر كامل والمتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور سيف البدر .
واكدت السيدة الوزيرة الدكتورة عديلة حمود حسين دعمها لهذه الشريحة خلال توزيعها للكراسي الكهربائية لمستحقيها من ذوي الشلل الرباعي .
موضحة انه تم توزيع (1300)كرسي عادي و(263) كرسي لكبار السن والاطفال و(24) كرسي كهربائي من خلال المراكز المتخصصة وبحسب اللجنة الطبية المختصة التي تقرر استحقاق الشخص للكرسي الكهربائي بالرغم من الظروف المالية التي يمر بها البلد خلال هذا العام .
وتضمنت الوجبة التي تم توزيعها هذا اليوم 24 كرسي كهربائي للساكنين في جانب الرصافة .
واشارت السيدة الوزيرة الى ان هناك وجبات توزع في كافة دوائر الصحة في بغداد والمحافظات وهو اقل واجب تقدمه الوزارة لهذه الشريحة من ابناء بلدنا الحبيب .


وثمنت السيدة وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود الجهود المبذولة من قبل الدائرة وادارة المستشفى والعاملين فيها لحرصهم في تقديم الخدمات الطبية والصحية المتميزة لهذه الشريحة ولكافة المواطنين في انحاء بلدنا العزيز.
علما ان وزارة الصحة والبيئة مستمرة بتوزيع الكراسي والمعينات الطبية والاحتياجات الطبية اللازمة لمستحقيها من المواطنين والنازحين والجرحى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.