اخر الاخبار

مفتشية الداخلية تضبط ضابطا متلبساً بمساومة إحدى المواطنات بالمال

ضبطت مفرزة الضبط بالجرم المشهود التابعة لمديرية تفتيش بغداد في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية ضابط في احد مراكز العاصمة متلبساً بمساومة إحدى المواطنات بمبلغ 900 دولار لقاء تسويف دعوى قضائية خاصة بها.
وتمت عملية الضبط بناءً على معلومات مصادر مكتب المفتش العام الخاصة، حيث تمكنت مفرزة الضبط بالجرم المشهود برئاسة مدير تفتيش بغداد اللواء حسين علي دانه وبناءً على توجيهات المفتش العام للوزارة السيد محمد مهدي مصطفى من ضبط ضابط برتبة رائد متلبساً بمساومة إحدى المواطنات بمبلغ 900 دولار لقاء تعمده تسويف الدعوى القضائية الخاصة بها بعدم إحالتها الى المحقق العدلي للبت بها.
وقد نظمت المفرزة محضر ضبط اصولي ودونت أقوال المشتكي وإفادة المتهم وعرضتها أمام أنظار القاضي المختص الذي قرر توقيفه على ذمة القضية للتحقيق معه.
وعلى صعيد متصل فقد تمكنت مفرزة الضبط بالجرم المشهود التابعة لمديرية تفتيش بغداد في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية من ضبط أحد منتسبي قيادة الشرطة الاتحادية/ الفرقة الأولى متلبساً بالنصب والاحتيال على المواطنين بداعي التعيين مقابل المال.
وتمت عملية الضبط بعد ورود شكاوى ومعلومات لمديرية تفتيش بغداد مفادها قيام أحد منتسبي الفرقة الأولى / شرطة اتحادية بالنصب والاحتيال على المواطنين ومساومتهم بالمال بداعي تعيينهم على ملاك القيادة.
حيث نسبت المديرية مفرزة الضبط بالجرم المشهود بتولي مهمة التحقق من صحة المعلومات وضبط المتهم بالجرم المشهود.
وبعد أن تأكدت المفرزة التي يترأسها مدير تفتيش بغداد اللواء حسين علي دانة من صحة المعلومات نصبت كميناً للمتهم وضبطته متلبساً بمساومة إحدى المواطنات بمبلغ (1000) دولار بداعي تعيينها على ملاك قيادة الشرطة الاتحادية.
هذا ونظمت المفرزة محضر ضبط اصولي بالمبلغ وبكل ما له علاقة بالجريمة، ودونت اقوال المشتكي وافادة المتهم وعرضتها أمام قاضي تحقيق خفر الرصافة الذي قرر توقيف المتهم على ذمة التحقيق معه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.