اخر الاخبار

مركز الاعلام الامني ينفي حادثة مقتل 4 من منتسبي الشرطة على طريق موصل - بغداد

نفى مركز الاعلام الامني، الاربعاء، مقتل (4)، من منتسبي شرطة نينوى على طريق موصل - بغداد

وذكر المركز في بيان انه "ينفي مركز الإعلام الأمني ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي من بينها موقع وكالة العراق نيوز بشان مقتل 4 من منتسي قوات الشرطة، على طريق موصل _ بغداد، ونسب الخبر الى قائد شرطة نينوى العميد الركن حمد نامس الجبوري".

ودعا، "وسائل الإعلام إلى أخذ الخبر من المصادر الرسمية وعدم خلق أخبار كاذبة يحاول البعض منها إرباك الشارع الموصلي خاصة والعراقي عامة وبعكسه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق مروجي الأخبار الملفقة وغير الصحيحة".

وكان قائد شرطة نينوى العميد الركن حمد نامس الجبوري، نفى في وقت سابق من اليوم، الاخبار التي تداولتها وسائل اعلام محلية، المتضمنة مقتل (4) منتسبين على طريق موصل – بغداد.

وقال الجبوري في بيان له، انه "لاصحة للخبر الذي تم نشره عن قائد شرطة نينوى على موقع وكالة العراق نيوز، حول مقتل اربعة من منتسبي الشرطة على طريق موصل – بغداد".

ودعا، "جميع القنوات الفضائية والوكالات الإخبارية والمواقع الإعلامية والصحافة بتوخي الدقة في نقل الاخبار، والعمل بمصداقية ومهنية"، مؤكداً على "ضرورة اخذ الأخبار من مصادرها الرسمية، وبعكسه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية خدمة للصالح العام بحق كل من يروج الاخبار الكاذبة التي من شأنها زعزعة الأمن والأستقرار في المحافظة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.