اخر الاخبار

القبض على مروج مخدرات باكستاني في الديوانية وأخرين في بغداد وذي قار

تمكن رجال سيطرة درع الجنوب التابعة الى مديرية شرطة الديوانية من القاء القبض على شخص باكستاني الجنسية كان قادما من محافظة بغداد متوجها الى البصرة وضبط بحوزته اثناء تفتيشه كمية من المخدرات نوع ترياك.
كما وتمكنت مفارز السيطرة من القبض على متهمين مطلوبين وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب خلال تدقيق اسمائهم في قاعدة بيانات المطلوبين ، وتم احالتهما الى الجهات المختصة لغرض استكمال الاجراءات القانونية بحقهم.
وعلى صعيد متصل تمكن فريق عمل مشترك من قسم امن الافراد في ذي قار ومكتب مكافحة مخدرات الناصرية من القاء القبض على متهم لارتكابه جرائم حيازة المخدرات بقصد المتاجرة .تمت عملية القبض على المتهم بعد استحصال الموافقات القضائية الاصولية وتم ضبط كمية من الاقراص المخدرة من النوع المعروف محليا بالكبتي, فضلا عن مواد مخدرة اخرى وأدوات تستعمل لتعاطي المخدرات.
أما في بغداد فقد القت قوة من الفوج الثاني اللواء الثاني التابع الى قيادة الفرقة الاولى على عدة اشخاص يقومون بتجارة المخدرات ضمن منطقة زيونة وضبطت بحوزتهم حبوب مخدرة نوع (1-0) عدد /400 حبة.
فيما تمكنت قوة من الفوج الثاني اللواء السابع الفرقة الثانية في قيادة قوات الشرطة الاتحادية من القبض على عصابة تمتهن المتاجرة بالمواد المخدرة في منطقه شهداء السيدية وضبطت بحوزتها كمية من المواد المخدرة من نوع كرستال ومواد تدخل بتعاطي المخدرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.