اخر الاخبار

لجنه الاختيار تحديد موعد اعلان قائد الاسود الاجنبي

تلقت لجنة اختيار المدرب الاجنبي لقيادة المنتخب الوطني خلال اليومين الماضيين عددا من السير الذاتية لمدربين اجانب من كرواتيا وصربيا والبرازيل وهولندا، حيث تتم دراستها بشكل مستفيض قبل عرضها خلال المدة القليلة المقبلة في اجتماع اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة.

وقال عضو اللجنة غالب الزاملي: بلا شك ان موضوع اختيار المدرب الاجنبي مهمة كبيرة يجب ان يتم التركيز عليها بشكل كبير، وان يتم منح الموضوع حيزاً كبيراً بغية الخروج بنتائج تسهم في عملية التطور والارتقاء بواقع الكرة العراقية في مستقبل الاستحقاقات المقبلة.
واضاف: تلقت اللجنة العديد من السير الذاتية لمدربين اجانب على مستوى عال ينحدرون من البرازيل وكرواتيا وصربيا وهولندا، سيصار الى دراستها على وفق معايير تتلاءم وما يتطلع له الوسط الرياضي واتحاد الكرة. مبينا ان السقف الزمني لحسم التسمية لن يتجاوز نهاية الموسم الحالي، بحكم ان هناك فترة ليست بالطويلة على انطلاق تحضيرات المنتخب الوطني لبطولتي غرب اسيا والامم الاسيوية 2019 في الامارات العربية المتحدة.
واختتم حديثه قائلاً: بعد الاجتماع المقبل الذي سيعقد في مدة اقصاها عشرة ايام سيتم تقديم اسماء المدربين الافضل من وجهة نظر اللجنة الى اتحاد الكرة للاختيار قبل فتح القنوات الرسمية للمفاوضات، وسيصار الى اختيار ثلاثة اسماء حسب معيار الافضلية في حال عدم التوصل الى اتفاق مع الخيار الاول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.