اخر الاخبار

الالمبيه واتحاد الكرة يبحثان سيل اعداد الالمبي لبطوله الاسياد

بحث رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي مع رئيس اتحاد الكرة عبدالخالق مسعود سبل اعداد المنتخب لدورة الالعاب الاسيوية التي ستقام في اندنونيسيا منتصف اب المقبل.
اللقاء الذي احتضنه مقر اللجنة حضره الامين العام للجنة حيدر علي حسين ورئيس البعثة العراقية فلاح حسن وعضوا المكتب التنفيذي جميل العبادي وخليل ياسين فضلا على النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة علي جبار واعضاء الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي، ناقش تهيئة المناخات الايجابية لمشاركة كروية تأتي بالثمار وتقترب من الانجاز.
رئيس اللجنة الاولمبية اكد في معرض حديثه ان مشاركة اتحاد الكرة في دورة الالعاب الاسيوية المقبلة متمثلة بالمنتخب الاولمبي لابد لها ان تكون ايجابية مع ضرورة توفر التمازج بين الاعمار وفسح المجال امام اللاعبين الشباب لتأكيد جدارتهم مع الاشارة الى ضرورة المنافسة بقوة على اللقب.
حمودي اكد ان الاولمبية غير معنية اطلاقا بتحديد الرؤية الفنية للمشاركة، وان حدود عملها لا يتعدى سوى تهيئة المناخات الايجابية لأعداد الفريق قبل الدخول الى منافسات البطولة، مبينا ان هذا الامر هو مسؤولية اتحاد الكرة والجهاز الفني.
واضاف ان الاولمبية ستتكفل بإقامة مباراتين للمنتخب الاولمبي امام نظيره الايراني تجري في اربيل تموز المقبل، على ان يتم العمل من الان على تهيئة معسكر اخر في بلد تقترب اجواؤه من جاكارتا فضلا على تهيئة جميع الامور الادارية للمنتخب.
من جهته قدم رئيس اتحاد الكرة عبدالخالق مسعود شكره وتقديره لتفهم رئيس اللجنة الاولمبية الكابتن رعد حمودي وأعضاء المكتب التنفيذي، مبينا ان العمل المشترك والاستماع الى وجهات النظر المفيدة تعضد الطريق نحو تحقيق النجاح في المشاركة المقبلة.
مدرب المنتخب الاولمبي عبدالغني شهد اشار الى ان تعليمات البطولة تجيز للأعمار تولد 1995 المشاركة في البطولة، مبينا ان الجهاز الفني قرر الاستعانة بثلاثة لاعبين خارج السن القانونية حسب ما مسموح به والاعتماد بنسبة كبيرة على اللاعبين الذين تجيز لهم المشاركة في تصفيات اولمبياد طوكيو المقبلة. واضاف ان قصر المدة المتبقية لانطلاق البطولة قد يضعنا في حرج لاسيما في ظل استمرار الدوري ومشاركة القوة الجوية والنفط في البطولة العربية للأندية، مبينا ان الفريق ربما سيكتفي بوديتي ايران ومعسكر اخر لم يحدد الى الان مكان اقامته.
واشار الى ان الجهاز الفني قرر ابعاد اللاعب ابراهيم بايش من القائمة النهائية للفريق بسبب استمرار مشاكله مع نادي الزوراء وابتعاده عن اللعب في الوقت الحالي، مطالبا اللاعب بضرورة انهاء المشكلة مع النادي والعودة من جديد للتدريبات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.