اخر الاخبار

معالجة عبوات ناسفة والمباشرة بفتح عدد من الطرق في ابو غريب والمحمودية

تمكنت القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد من تنفيذ واجب تفتيش ضمن مناطق (المعالف، العطر) غربي بغداد نتج عنه: العثور على عبوتين ناسفتين و(7) قنابر هاون مختلفة الاحجام مع أسلحة واعتدة ومواد متفجرة، تم معالجتها دون حادث.
فيما تمكنت قواتنا الأمنية وبالاشتراك مع مفارز من الامن الوطني ومكافحة الاجرام من اعتقال ثلاثة مُتَهَمِين، إذ تم اعتقال متهم بالإرهاب في منطقة البتاوين وسط العاصمة بغداد، ومتهم اخر بجريمة قتل في منطقة حي التراث، وآخر بالسرقة في منطقة أبو غريب .



وفي ابو غريب   باشرت  آليات الفرقة السادسة بالتعاون مع كوادر قائمقامية قضاء ابي غريب بتنظيف ورفع التجاوزات وتشجير الطرق وفرش الطرق بمادة السبيس و حسب توجيهات قائد الفرقه تم جرد المدارس المتضررة الموجودة ضمن قاطع المسؤولية من قبل مدير شعبة الشؤون العسكريه للاغراض المدنية قيادتنا لغرض ترميمها وتاهيلها وكان عددها سبع مدارس. 
أما المحمودية فكان لها نصيب من عمليات الاتنظيف والزالة التجاوزات حيث باشرت بلدية المحمودية وبالتعاون مع الدوائر الخدمية في قضاء المحمودية بحملة اكساء الطرق في القضاء وكذلك رفع الانقاض وفتح الطرق المغلقة وتاتي هذه الحملة على ضوء المؤتمر المنعقد في قيادة عمليات بغداد لغرض توفير كافة الخدمات للمواطنين في كافة المجالات.
جاء ذلك بناءاً على توجيهات قيادة عمليات بغداد لفتح الطرق المغلقة وايجاد منافذ جديد للحد من الاختناقات المرورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.