اخر الاخبار

التجارة تبحث مع ملاكاتها من حملة الدكتوراه آليات وسبل تسخير أمكاناتهم العلمية لتطوير العمل

بحثت وزارة التجارة مع ملاكاتها من حملة شهادة الدكتوراه العاملة في تشكيلاتها في بغداد والمحافظات آليات وسبل تسخير أمكاناتهم العلمية لتطوير عمل الوزارة .
جاء ذلك خلال اللقاء الموسع مع وكيل الوزارة للشؤون الأقتصادية المهندس هيثم الخشالي مع تلك الملاكات الذي حضره مدير عام الدائرة الأدارية ومدير عام دائرة تطوير القطاع الخاص .
وأكد الخشالي خلال اللقاء حرص الوزارة إلى دعم ورعاية هذه الشريحة العلمية للأستفادة من خبراتهم وأمكاناتهم للنهوض بعمل الوزارة من خلال وضع خطة ذات رؤية أستراتيجية واضحة الأهداف والنتائج لتحديد مسار العمل على أن لا تكون وليد فكر أو نظرة واحدة وأنما تحدد وفق المعطيات والحلول لعمل الوزارة وذات أطار أكاديمي وبما يتوافق مع قانون الوزارة .
لافتاً أنه جرى خلال الأجتماع طرح الملاحظات والمقترحات من قبل تلك الملاكات لتحديد المسارات والأتجاهات التي ستعمل بها لوضع تلك الخطة .
مشيراً أنه تم الأتفاق على تشكيل فرق للعمل بهذا الأتجاه وحسب الأختصاصات العلمية على أن توحد الملاحظات والمقترحات لتلك الفرق لتوحيدها ضمن الخطة التي تم الأشارة إليها في الأجتماع .
مبيناً أن تلك المقترحات والملاحظات التي تم مناقشتها وبحثها في الأجتماع سيتم رفعها لقيادة الوزارة للمصادقة عليها من أجل الشروع في العمل .
ذاكراً أن دعم هذه الشراكة سيكون حافز ومشجع للحث على الأبداع والتميز لملاكات الوزارة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.