اخر الاخبار

العبادي يوجه باطلاق التعيينات في محافظة واسط بحسب حركة الملاك


التقى رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي مع وجهاء وعشائر واهالي محافظة واسط والحكومة المحلية ... وبعد اطلاعه على مطالب الحضور وجه بما يلي :

1- اتخاذ الاجراءات اللازمة لضمان انجاز مشروع مجاري الصويرة ومتابعة العمل من قبل وزارة الاعمار والبلديات والمحافظة وغرفة عمليات لجنة اعمار وخدمات المحافظات ثم المباشرة باجراءات الاكساء واكمال النواقص البلدية المرتبطة بها .
 تأمين الحصة المقررة من الكهرباء الى مناطق المحافظة بما في ذلك المناطق الزراعية لضمان السقي باعتبار الحاجة الحقيقية لادامة الزراعة فيها .
 توفير عدد مناسب من المحطات التحويلية K132 لتحسين الطاقة الكهربائية في الاقضية المختلفة .
 تحسين الواقع الصحي في مناطق المحافظة وباولويات تتناسب مع الاحتياجات الآنية مع دراسة توسيع مستشفى فيروز في قضاء الحي واكمال المستشفى التركي في الكوت والعمل على توفير المستلزمات الصحية ,وتأمين العدد المناسب من الاطباء وذوي المهن الصحية .
 اطلاق التعيينات في محافظة واسط بحسب حركة الملاك وضمان توزيعها على اقضية ونواحي المحافظة وتتولى وزارة المالية تأمين التخصيصات اللازمة وتتولى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية و وزارة الصناعة والجهات الاخرى التي تمتلك منشآت انتاجية وخدمية تأمين فرص عمل لتشغيل ابناء المحافظة .
 دعم القطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني وتتولى الجهات ذات العلاقة اتخاذ اجراءات فاعلة في هذا الاتجاه.
انجاز عملية توزيع الاراضي السكنية التي انجزت معاملاتها وتخصيصها للشرائح المختلفة .
و اكمال مشروع ماء الكوت الكبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.