اخر الاخبار

القبض على مروجي مخدرات في الديوانية ومزوري عملة في بابل

 كشفت مديرية شرطة بابل عن القاء القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين بقضايا مختلفة في عموم المحافظة ، فيما تمكنت مفارز قسم مكافحة الجريمة المنظمة من اعتقال شخصين جنوب الحلة لحيازتهما عملة مزيفة.
وبينت المديرية ان  مفارز شرطة الاقسام التابعة لها القت القبض على عدد من المتهمين بقضايا جنائية مختلفة ومخالفات متنوعة ، اثر عمليات تحري وتفتيش شملت اقضية ونواحي المحافظة.
وأضافت ان مفارز قسم مكافحة الجريمة المنظمة في بابل خلال كمين محكم  متهمين اثنين في ناحية الكفل جنوبي الحلة ضبطا متلبسين وبحوزتهم عملة محلية مزورة مبلغ مليون وسبعون ألف دينار فئة ( خمسة وعشرون ألف ) واربع مائة وخمسون ألف دينار فئة عشرة الاف.
أما في الديوانية فقد تم القاء القبض على شخصين كانا قادمين من محافظة بغداد باتجاه محل سكنهم في ذي قار  وجد بحوزتهم كمية من الحبوب نوع  وردي اللون حيث تم إحالتهم إلى شعبة مكافحة المخدرات للتحقيق معهم.
الى ذلك تمكنت مفارز ودوريات مركز شرطة  سومر والسنية وقسم الاسرة من القاء القبض على 7 متهمين مطلوبين للقضاء بمواد قانونية مختلفة من بينها جنائية تتعلق بالنصب والاحتيال وفق المادة 456 وذلك خلال ممارسة امنية نفذتها للبحث عن المطلوبين للقضاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.