اخر الاخبار

مقتل اثنين من عناصر داعش وحرق ثلاث مضافات في الضلوعية

واصلت قطعات قيادة عمليات سامراء بقيادة اللواء قوات خاصة الركن عماد الزهيري، بواجب تفتيش وتطهير منطقة مطيبيجة والقرى المجاورة لها وحوض العظيم وصولاً إلى قناة الضلوعية الاروائية وكانت النتائج اليوم الثاني من العملية حرق (3) مضافات من قبل أبطال طيران الجيش.
وقتل (2) من العناصر الإرهابية في حاوي الميتة، وتدمير دراجة نارية كانت يستخدمها الإرهابيون، وتفجير (3) عبوات ناسفة تحت السيطرة، وتفجير منزل مفخخ في حاوي العظيم، وقطع طريق الإمداد الذي كان تتسلل منه العناصر الإرهابية باتجاه حاوي العظيم.
وعلى الصعيد ذاته واصل لواء مغاوير قيادة عمليات الانبار مع مفارز هندسة ميدان المستقلة التابعة إلى قيادة العمليات برفع وتفجير العبوات الناسفة من مختلف مناطق المحافظة، حيث تم تفجير (45) عبوة ناسفة مختلفة في منطقة العنگور، وإلقاء القبض على اثنين من المطلوبين في سيطرة الشهيد الرائد حسين شاكر في قضاء الرطبة من قبل قطعات فرقة المشاة الأولى.
في حين تمكن طيران التحالف الدولي وبضربة جوية من تدمير وحرق عجلة نيسان بيك أب مغطاة في أحد الأودية في الصحراء الغربية جنوب الخط الدولي السريع، وعثرت قطعات تابعة لشرطة الانبار على الاعتدة التالية أثناء تفتيشها لمنطقة السجارية (8) صاروخ عيار 73 ملم، و(15) كبسولة 73 ملم، و(65) قنبرة هاون 60 ملم، و(56) صمام تفجير، وأيضاً (12) صاعق تفجير، و(2) حشوة صاروخ موجه، و(2000) أطلاقة BKC.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.