اخر الاخبار

القوات الأمنية تنفذ عمليات دهم وتفتيش في مناطق غرب الانبار وصلاح الدين والموصل

تستمر القوات الامنية بعملياتها النوعية لملاحقة خلايا داعش النائمة في مناطق غرب الانبار وصلاح الدين والموصل مع تنفيذ طلعات جوية على الشريط الحدودي مع سوريا لمنع تسلل العصابات الاجرامية. 

وقال قائد عمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الأنبار قاسم مصلح، في بيان، ان 'قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية مستمرتان بعملياتهما النوعية لملاحقة خلايا داعش النائمة في مناطق غرب الانبار'، لافتا الى ان 'العمليات تأتي لضمان عودة النازحين الى مناطقهم المحررة'.

وأضاف ان 'عمليات الحشد لمحور غرب الانبار عقدت اجتماعا موسعا مع قائممقام قضاء القائم وبحضور قيادات أمنية وعدد من شيوخ ووجهاء القضاء للوقوف على ابرز التحديات الأمنية في تلك المناطق كونها محاذية للحدود السورية العراقية'.
الى ذلك، اكدت مصادر مطلعة ان 'القيادات الامنية استطلعت جويا المناطق الصحراوية للمحافظة وصولا الى الشريط الحدودي مع سوريا غربي الانبار، بهدف انهاء التحركات التي تقوم بها العصابات الارهابية'.

وفي صلاح الدين، ذكر قائد عمليات سامراء الفريق الركن جمعه عناد سعدون، انه بالتنسيق مع قيادة عمليات صلاح الدين ومديرية شرطة صلاح الدين وباسناد من طيران الجيش نفذنا واجبا مشتركا في صحراء بيجي من شمال غرب الصينية باتجاه ناحية تلول الباج لتفتيش القرى الواقعة على محوري التقدم ومطاردة الارهابيين وتدمير ما تبقى من فلول عصابات داعش الارهابية'.

واضاف ان 'القطعات تمكنت من تدمير 5 مضافات لداعش وتفجير انفاق مع ضبط عدد من الاحزمة الناسفة والمتفجرات'.

من جانبه، افاد مصدر مطلع ، بان 'ابطال فوج طوارئ 14 وبمتابعة شعبة شؤون بلد، تمكنوا من مداهمة احد المنازل في امشعيفة التابعة لقضاء بلد جنوب سامراء، وتم العثور على كاتم كلاشنكوف عليه علامة داعش، فيما القي القبض على اربعة رجال وامرأة تابعين لداعش.

واوضح الناطق باسم قيادة عمليات نينوى العميد محمد الجبوري ان' طيران الجيش بدأ بقصف مواقع لداعش وانفاق تحت الارض في وادي قرب قرية الاغر وزلحفة في ناحية الشورة جنوب الموصل تمهيدا لشن عملية عسكرية في المنطقة لملاحقة ما تبقى من عناصر الارهاب'.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.