اخر الاخبار

وزير النفط : اوعزنا باعادة اعمار هيئة الحشد بالبصرة فضلا عن تنظيف المحافظة

وجه وزير النفط جبار اللعيبي الشركات والتشكيلات التابعة للوزارة الى البدء بعملية اعادة اعمار بناية هيئة الحشد الشعبي في البصرة التي تضررت جراء الاحداث التي شهدتها المحافظة خلال اليومين الماضيين فضلا عن القيام بحملة تأهيل وتنظيف الشوارع التي تضررت جراء حرق الاطارات بالاضافة الى حملة اعمار شاملة للمباني والممتلكات العامة التي تضررت نتيجة عمليات الحرق التي رافقت التظاهرات.
وقال اللعيبي للمربد انه وجه ادارات الشركات النفطية القيام بحملة الاعمار واعطائها كافة صلاحيات الصرف بغية اعادة شوارع البصرة الى ماكانت عليه، مبينا ان الجهد الفني والهندسي للشركات النفطية وبتسخير كافة الإمكانيات الفنية والبشرية والمادية المتاحة سيعمل من اليوم للبدء بتلك الحملة.
وشدد وزير النفط على حق المواطن في المطالبة بحقوقه المشروعة وبتوفير الخدمات من خلال التظاهر السلمي والقانوني مع الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وعدم الأضرار بها.
وكان وزير النفط قد اعلن في وقت سابق عن التوجيه باعادة اعمار بعض المستشفيات والمباني الحكومية في البصرة بعد موجة تظاهرات سادت شوارع المحافظة رافقتها احداث حرق لبعض المباني الحكومية والحزبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.