اخر الاخبار

العراق يتوج اولا في بطولة العرب للبليارد والسنوكر

توج العراق بطلا للعرب في بطولة العرب للبليارد والسنوكر المجمعة لمختلف الفئات التي ضيفتها الفجيرة في دولة الامارات العربية المتحدة للفترة من السابع وحتى السابع عشر من تشرين اول الحالي.
وبين  رئيس الاتحاد العراقي المركزي للبليارد والسنوكر رئيس الوفد المشارك شمس الدين عبد العال ، ان المشاركة الحالية اثبتت علو كعب اللاعب العراقي وتفوقه على نظرائه العرب بشوط كبير بدليل حصولنا على خمس ميداليات ذهبية هي حجر الزاوية للبطولة بفعالياتها المختلفة ، واشاد عبد العال بانضباط وتفوق جميع اللاعبين ومدربيهم ومن خلفهم لجنة المسابقات في الاتحاد بتواجد السيدين عادل جاسم ومحمد كيفان وبقية الاخوة في الاتحادات الفرعية الذين عمدوا على تكثيف البطولات المحلية وما تمخضت عنه من ظهور صفوة رائعة من اللاعبين الموهوبين .
واشار الى ان نتائج البطولة اسفرت عن فوز لاعب منتخب الناشئين ليث وسام بالميدالية الذهبية في فعالية الكرة الثامنة واللاعب حسنين احمد بالميدالية البرونزية، ونال ليث وسام الميدالية الذهبية الثانية في فعالية الكرة التاسعة وجاء حسنين بالمركز الثاني والميدالية الفضية.
وفي فئة المتقدمين نال لاعبنا امير علي فضية الكرة الثامنة كما نال منتخبنا فرقيا الميدالية الفضية وفي لعبة الكرة التاسعة حقق منتخبنا ذهبية الكرة التاسعة عن طريق اللاعبين امير علي وكرار عبد الواحد وعبد الله فلاح وعباس مهدي كما نال لاعبنا كرار عبد الواحد برونزية اللعبة ذاتها فرديا.
وتابع ان الميدالية الذهبية الاخرى نالها المنتخب بفعالية الكرة التاسعة المزدوج فرقيا.
فعالية السنوكر شهدت تألقا عراقيا هي الاخرى وافتتحت ببرونزية الماستر للاعب فراس كامل، وفي الفردي الاعتيادي حصل علي جليل على الميدالية الفضية وفراس كامل على البرونزية وفي فعالية السنوكر سكس ريد نال عمر محمد الميدالية البرونزية وحصد منتخبنا فرقيا الميدالية الذهبية الخامسة واختتمت المشاركة بفوز لاعب منتخب الشباب بالميدالية الفضية لفردي السنوكر.
جدير بالذكر ان المنتخب خاض عدد من المعسكرات الاعدادية سبقت البطولة بأشراف مدرب البليارد صلاح حسن والسنوكر مقداد الكاظمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.