اخر الاخبار

الاشغال العامة تواصل العمل في تأهيل وتطوير عدد من الطرق في ناحية جسر ديالى

تواصل وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة تنفيذ اعمالها بأعادة تأهيل وصيانة عدداً من الطرق الواقعة في ناحية جسر ديالى.
وذكر المركز الاعلامي للوزارة ان الملاكات الهندسية والفنية في شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية احدى تشكيلات الوزارة تواصل العمل في تنفيذ وتأهيل الطرق ومنها طريق شارع المصرف الذي يعد احد الطرق الرئيسية والحيوية.
 
وبين المركز الاعلامي ان  الاعمال شملت انجاز القطع والحفر لمناسيب مختلفه ومن ثم رفع الانقاض لشارع المصرف وبطول ١٣٥٠ م.ط وعرض ٨م وبكمية بلغت ٢٨٠٠م٣ فيما ستتضمن المرحلة القادمة المباشرة باعمال الرش والحدل واجراء اعمال المساحة والتسويه للتهيئة لأعمال التبليط.
 
واضاف المركز الاعلامي ان الاعمال ستكون مستمرة في شارع السيد جميل متمثل بقلع الكربستون القديم ورفع الانقاض خارج الموقع ،مشيراً الى ان تجهيز مواد المشروع تنقل من مقلع النباعي الى موقع العمل بآليات الشركة وبالتعاون مع شركة المعتصم.
واشار المركز الاعلامي ان هذا الشارع يعد من الشوارع المهمه كونه يساهم في انسيابية حركة المرور ويقلل من الازدحام داخل الناحية
يذكر ان شركة اشور تواصل اعمالها في تنفيذ عدد من المشاريع في المحافظات من اجل النهوض بالواقع العمراني والخدمي والمساهمة في تطوير البنى التحتية في عموم المحافظات . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.