اخر الاخبار

انشاء ساحات خاصة لوقوف عجلات زوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام في منطقة القطع

بإشراف مباشر من قبل قائد شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت اللواء علاء غريب الزبيدي تم تخصيص ساحات لوقوف عجلات الزائرين بين محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف.

وبينت ان مدير قسم النجدة العقيد الحقوقي سلمان عبد الحسن عبيدة اكد اختيار ساحات خاصة لوقوف عجلات الزائرين في منطقة القطع بين النجف وكربلاء وتوفير الحماية اللازمة لها ، مشيرة الى ان الخطة ستوفر  انسيابية عالية للزائرين ونقلهم من قبل الجهات الساندة والدوائر الحكومية إلى مناطق سكناهم بعد انتهاء الزيارة.
يذكر ان مديرية شرطة محافظة النجف أعلنت في وقت سابق عن تنفيذ اكبر ممارسة امنية في المحافظة  لمسح المناطق الصحراوية على بعد مئات الكيلومترات في محيط صحراء النجف استعداد لتأمينها مع بدا الزيارة الأربعينية.
وقالت المديرية  ان قائد شرطة النجف اللواء علاء غريب الزبيدي اشرف ميدانيا على مسح عدد مهم من المناطق وصلت إلى مئات الكيلومترات لتأمين المحافظة ، حيث شملت بحر النجف والمناطق الصحراوية والمناطق الحدودية الأقضية والنواحي.
وأضافت : كما تم مسح اماكن كثيرة في عمق بادية النجف والمناطق المحيطة بها ونفذت القوات عملية تفتيش للمقالع والخط الاستراتيجي والأبراج واطلع على عمل الاجهزة الامنية وانتشارها  فضلا عن تفتيش ومسح مناطق محاذية لقضاء المشخاب وناحية القادسية وقضاء المناذرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.