اخر الاخبار

نشر قوة من شرطة الطوارئ لتدعيم الامن في سفوان

اعلنت الإدارة المحلية في ناحية سفوان جنوب غربي البصرة عن نشر قوة من احد افواج الشرطة الطوارئ لحماية الناحية ونشره داخل مركز الناحية ومداخلها الرئيسية لتأمينه وتعزيز الإجراءات الامنية وبأمر من قيادة شرطة البصرة.
وقال مدير الناحية طالب الحصونة في تصريح خاص للمربد ان قيادة شرطة البصرة ارسلت قوة متكاملة من الفوج السابع للشرطة لتعزيز القوات الامنية في قاطع ناحية سفوان، مبينا الى ان سرايا الفوج سيتم نشرها ضمن واقع الناحية لغرض استكمال متطلبات حفظ الأمن والنظام.
وتابع انه من المتوقع ان يتم نشر الفوج بعد اكمال مواقع قيادة الفوج والسرايا في مركز الناحية لتعزيز الأمن فيها فيما اشار الى ان قيادة الشرطة استجابت لمطالب السلطات المحلية في الناحية بتعزيز القوات الامنية بقوات اضافية من الشرطة.
واوضح الحصونة ان تلك القوة سيكون تواجدها بشكل دائمي لتعزيز الخطة الامنية ومساندة عمل قوات الشرطة المحلية ونشرها عبر الطرق ومداخل الناحية، فيما لفت الى ان الفوج السابع ستكون له قوة سترابط في مركز الناحية بالاضافة الى نصب سيطرات ثابته ومتحركة عند مدخلي الناحية والطريق الدولي.
كما نوه الى ان الوضع الامني الحالي في الناحية هادئ مع تطبيق للخطة الامنية الخاصة بشهر محرم وزيارة الاربعينية من قبل الشرطة المحلية.
يذكر ان ادارة ناحية سفوان طالبت مؤخرا قيادة شرطة البصرة بضرورة ان تلغي قرار سحب قواطع النجدة من الاقضية والنواحي وذلك للحاجة الماسة لها في تعزيز الامن، داعية الى ضرورة تعزيز قوات الشرطة ورفدها بالاليات التخصصية واصلاح العجلات العاطلة منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.