اخر الاخبار

سائرون: حددنا مهلة لعبد المهدي من اجل احداث التغيير

اكد تحالف سائرون، الاثنين، ان حكومة عادل عبد المهدي امام مدة زمنية محددة، حيث وضعت لها مهلة امدها عام واحد لاحداث التغيير في العراق، مشيرا إلى أن التحالف لن يقدم اي وزراء في حكومة عبد المهدي وسيكون نداً لحكومة المحاصصة في حال تكونت من جديد.
وقال النائب عن التحالف بدر الزيادي في تصريح لـ /المعلومة/، ان “تحالف سائرون وضع مهلة لرئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي امدها عام واحد، من اجل تحقيق النجاح في ادارة البلد وتوفير مايبغيه المواطن من خدمات واعمار ودرجات وظيفية”.
واضاف الزيادي، أن “حكومة المحاصصة لن تبقى على حالها، وسيكون هناك رد فعل تجاه اي حكومة تعمل بنظام المحاصصة، كما ان سائرون عازم على محاسبة كل وزير يقصر في عمله او يخل بما اوكل اليه من عمل في وزارته”.
وبين ان “تحالف سائرون لن يقدم اي وزراء في حكومة عبد المهدي وبالتالي، فأنه امام فرصة كبيرة لمحاسبة المقصرين بعيداً عن اي ضغط سياسي تبديه الكتل الاخرى من اجل بقاء وزرائها في مناصبهم دون حساب”، مشيرا إلى أن “الكتلة التي لم تقدم وزراء في حكومة عبد المهدي ستكون بمثابة كتلة معارضة ايجابية لمراقبة اداء الوزارات ومحاسبة جميع المقصرين في اداء واجباته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.