اخر الاخبار

FIFA يلوح بمعاقبة الاتحاد العراقي لكرة القدم

تلقى الاتحاد المركزي لكرة القدم اشعارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يوضح فيه ضرورة حسم الشكاوى المالية المقدمة امام لجنة فض النزاعات للاعبين على اندية عراقية.

وقال مقرر لجنة التراخيص في الاتحاد المركزي ضياء عبدالحسين : تلقينا خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يوضح من خلاله شكاوى عدد من اللاعبين المحليين والاجانب ضد اندية عراقية يجب ان يتم حسمها او الوصول الى تسوية. واضاف: الاشعار تضمن ايضا قرارا يقضي بتوجيه عقوبة الى الاتحاد العراقي في حال تم منح الاندية التي لم تف بالمتعلقات المالية الرخصة المحلية كون الموضوع يعد تجاوزا على حقوق اللاعبين. وبين: حصة الاسد من الشكاوى الدولية كانت من نصيب نادي الطلبة، حيث تقدم كل من “وليد بحر ومهند قاسم ومحمد عبدالزهرة واسامة علي وصالح سدير”، فيما تلقى نادي اربيل شكوى من السوري نديم صباغ، وشكوى من الكاميروني تالا ضد ادارة نادي الميناء، فيما توصل نادي الشرطة الى تسوية مع البنيني محمد اودو.
واختتم حديثه قائلاً: اللجنة باتت ملزمة بأشعار الفيفا ولا يمكن في هذه الحالة منح ادارة اي ناد لم تنه مشاكلها المالية حيث سبق لنا ان وضحنا ان اخر موعد للأندية التي لم تمنح الرخصة حتى 14 من الشهر الجاري، وبخلافه سيكون مصير الاندية بين يدي الاتحاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.