اخر الاخبار

تحرير مختطفة في حي الجهاد واعتقال سارق أسلاك الضغط العالي في بغداد


قوة من جهاز الأمن الوطني في محافظة بغداد تتمكن من القاء القبض على ارهابي شمالي العاصمة يقوم بسرقة اسلاك الضغط العالي وبيعها في السوق السوداء، جاء ذلك بناءً على معلومات استخبارية ومتابعة حثيثة على اثرها تم استحصال الموافقات القضائية، وقد تسليمه المتهم إلى الجهات المختصة وقد اعترف صراحةً بذلك واتخذت بحقه الإجراءات القانونية اللازمة.

الى ذلك تمكن الفوج الثالث اللواء السادس التابعة الى قيادة الفرقة الثانية ومن خلال معلومات إستخبارية دقيقة من تحرير مختطفة من سكنة منطقة العامرية وإلقاء القبض على الخاطف.
وأشارت القيادة الى عملية تحرير المختطفة استندت لمعلومات امنية، مؤكدة ان المتهم احيل الى الجهة المختصة لغرض استكمال الاجراءات القانونية بحقه.
وعلى الصعيد ذاته اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد عن تمكن مفارزها من القاء القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين للقضاء وفق مواد جنائية ومخالفات قانونية متنوعة ووفق معلومات امنية ومذكرات قبض صادرة عن الجهات القضائية المختصة.
وبنيت المديرية ان مفارزها القت القبض على 3 متهمين بقضايا القتل ومتهمين اثنين بجريمة الخطف وأربعة متهمين بقضايا السرقة فضلا عن عدد من المتهمين بحيازة المواد المخدرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.