اخر الاخبار

طيران الجيش يدمر 3 انفاق تابعة لداعش شمال شرقي ديالى


بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة من مديرية استخبارات وأمن ديالى التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والامن، نفذ طيران الجيش ضربة جوية دمر فيها (3) أنفاق تابعة لعصابات داعش في وادي كلال الواقع شمال شرقي محافظة ديالى.
وفي سياق منفصل ألقت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد الميدانية التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والامن وبالتنسيق مع( فق2 ش. أ) القبض على شخصين يحملان الجنسية الايرانية يقومان بترويج وبيع المخدرات في منطقة الحرية وضبط بحوزتهما مواد مخدرة، بالإضافة الى اختام تخص الجوازات الدولية وفيزة متعددة، حيث تم تسليمهما إلى الجهات المختصة لإكمال التحقيق.

الى ذلك  تعرضت قوة عراقية الى اطلاق نار من قبل عناصر ارهابية.
وقال المركز ان `قوة من الفرقة العشرين ضمن قيادة عمليات نينوى وخلال واجب في جبال عطشانة تعرضت الى اطلاق نار بالأسلحة الخفيفة من قبل عناصر إرهابية، حيث لاحقت قواتنا الأمنية هؤلاء المجرمين الذين حاولوا الاختباء داخل إحدى الإنفاق`.
واضاف : `قامت قيادة عمليات نينوى وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، بالتنسيق مع قوات التحالف الدولي، حيث تمكن طيران التحالف من توجيه ضربة جوية دقيقة أدت الى تدمير مدخل النفق وقتل ٤ إرهابيين من عصابات داعش`.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.