اخر الاخبار

القبض على متهمين بجرائم السرقة وحيازة الاسلحة غير المرخصة في بغداد والديوانية

كشفت مديرية مكافحة إجرام محافظة بغداد عن تمكن مفارزها من إلقاء القبض على عدد من المتهمين وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة صادرة من المحاكم المختصة في مناطق متفرقة من العاصمة .
وذكرت المديرية إن مفارزها تمكنت من القبض على عصابة للسطو المسلح في منطقة الحسينية واثنين من المطلوبين بقضايا القتل بمنطقتي الحبيبية، ومدينة الصدر، مشيرة الى بعض التهم تنوعت بين جرائم السرقة وحيازة الاسلحة غير المرخصة وأموال مزيفة وانتحال الصفة.
وأكدت مديرية مكافحة الإجرام قيامها بإحالة جميع المتهمين الى الجهات ذات العلاقة لغرض استكمال الإجراءات القانونية لينالوا جزاءهم العادل.
وعلى صعيد منفصل ألقت مفارز قسم شرطة الأسرة والطفل ومركز الجمهوري والإسكان القبض على ٧ مطلوبين للقضاء بقضايا مختلفة، وذلك خلال حملة قامت بها للبحث عن المطلوبين، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
فيما تمكنت مفارز قسم مكافحة الإجرام من إلقاء القبض على أحد  المتهمين مطلوب للقضاء بقضية جنائية تخص السرقة فيما تم التحقيق معه في التهم المسندة إليه من أجل إحالته إلى القضاء.
كما نفذت دوريات ومفارز مركز الشامية، والسنية، والشنافية  ممارسة أمنية للبحث عن المطلوبين تضمنت نصب السيطرات المتحركة والثابتة وتفتيش العجلات والأشخاص والأماكن التي تثير الشك والانتباه، أسفرت عن إلقاء القبض على ٥ متهمين بقضايا مختلفة من ضمنها جنائية، حيث تم وعلى الفور  التحقيق معهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.