اخر الاخبار

القبض على متهمين بالخطف والقتل في بغداد واخر ينقل مواد مخدرة بساقه الاصطناعية في ذي قار

أعلنت مديرية مكافحة الإجرام عن تمكن مفارز مكاتبها المنتشرة في عموم مناطق العاصمة بغداد 
من ألقاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة ووفق مذكرات قبض صادرة عن السلطات القضائية. وأفادت المديرية أن مفارزها ألقت القبض على متهم مطلوب بقضية قتل في منطقة الكاظمية، ومتهم آخر بقضايا الخطف في الحرية ومتهم بقضية السطو المسلح في الغزالية.وأضافت المديرية أن من بين الملقى القبض عليهم متهمون بقضايا السرقة وانتحال الصفة وسرقة الدراجات وترويج العملة المزيفة وحيازة المواد المخدرة، فضلا عن حيازة وحمل الاسلحة بدون ترخيص. 
فيما تمكنت  دوريات النجدة في منطقة الحرية في العاصمة بغداد وبالاشتراك مع مفارز من مكتب مكافحة المخدرات في الكرخ 
من القبض على احد المتهمين وضبطت بحوزته 5 اكياس من المواد المخدرة نوع كرستال مع بندقية كلاشنكوف مع 5 رمانات يدوية.وقامت القوة بإحالة المتهم والمضبوطات الى الجهات ذات العلاقة تمهيدا لعرضه على القضاء. 

تمكن مكتب مكافحة إجرام الناصرية من إلقاء القبض على متهم من محافظة البصرة يقوم بنقل المواد المخدرة بواسطة ساقه الاصطناعية الى ذي قار.

عملية إلقاء القبض نفذت خلال ممارسة أمنية لمكتب مكافحة إجرام الناصرية لتفتيش المقاهي وصالات البليارد، بعد الاشتباه بأحد الاشخاص، حيث تم توقيفه أصوليا وخلال مجريات التحقيق اعترف صراحة بالمتاجرة بالأقراص المخدرة ونقل المخدرات داخل ساقه اليمنى الاصطناعية، كونها مبتورة، صدقت أقواله بالاعتراف قضائيا، وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام الماده (٢٨) من قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية رقم (50) لسنة 2017.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.