اخر الاخبار

ضبط متهمين اثنين متلبسين بإصدار مستمسكات بدون حضور صاحبها الاصلي مقابل مبلغ ١٠٥٠ دولار.

تمكنت مفرزة الضبط بالجرم المشهود التابعة لمديرية تفتيش بغداد في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية من ضبط متهمين اثنين متلبسين بإصدار جنسية وشهادة جنسية بدون حضور صاحبها الاصلي مقابل مبلغ ١٠٥٠ دولار.
وتمت عملية الضبط بناء على معلومات مصادر مكتب المفتش العام الخاصة والتي أفادت بقيام متهمين اثنين بإصدار شهادات جنسية وهويات أحوال مدنية دون حضور أصحابها الاصليين مقابل مبالغ مالية.
حيث قامت المفرزة الضابطة التي يترأسها مدير تفتيش بغداد وعضوية مدير  مكتب تفتيش السيطرات والطرق الخارجية وعدد من الضباط والموظفين والمنتسبين بنصب كمين للمتهمين وضبطتهما في شارع فلسطين ببغداد متلبسين باصدار جنسية وشهادة جنسية وتثبيت صورة مغايرة لصاحبهما فيهما مقابل مبلغ ١٠٥٠ دولار.
إلى ذلك نظمت المفرزة التفتيشية محضر ضبط ودونت إفادة المتهمين وعرضتها امام قاضي تحقيق محكمة الرصافة الخفر الذي قرر توقيفهما على ذمة التحقيق، ولا زالت التحقيقات مستمرة معهما إلى الآن لمعرفة المتورطين معهما في القضية.
وعلى صعيد ترويج المعاملات من قبل المعقبين ضبط مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في محافظة صلاح الدين معقباً متلبساً بترويج عدد من معاملات البطاقات الموحدة في دائرة البطاقة الوطنية في سامراء لا تعود له بصلة قانونية خلافاً للضوابط والتعليمات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.