اخر الاخبار

قتل اربعة من عناصر داعش بضربة جوية في الموصل


القوات الأمنية في قيادة عمليات نينوى خلال عملية في سلسلة جبال عطشانة تعثر على نفق بداخله مجموعة من عناصر داعش الإرهابية، حيث تم تدمير النفق بضربة جوية وغلق الفتحات التي كانت تؤدي الية وقد أسفرت هذه العملية عن قتل ٤ من عناصر داعش الذين كانوا بداخله.
كما القت قوة مشتركة ضمن القيادة ذاتها القبض على مطلوب بقضايا إرهابية على طريق تلعفر _ موصل، فيما تمكنت قوة مشتركة من العثور على ٣ رمانات محلية الصنع و٣ رمانات طائرة مسيرة و عبوتين ناسفتين ومخزن كلاشنيكوف في منطقة الموصل القديمة.
كما نفذت القوات الأمنية واجبا في قرية الخان نتج عنه العثور على نفق كان يستخدم من قبل الإرهابيبن، وقد تم طمره.
الى ذلك عثرت ٤٠ لغما و٤٥ عبوة ناسفة خلال عملية نفذتها في قرية حلبية خفاجة، وقد تم التعامل مع المواد المضبوطة وفق السياقات.

أما في سامراء فقد القي القبض على متهمين اثنين مطلوبين بقضايا إرهابية ضمن منطقة الدجيل، فيما تمكن قسم شرطة الاسحاقي مركز الفرحاتية من القاء القبض على مطلوبين اثنين وفق مواد قانونية اخرى.
الى ذلك تمكنت قوة اخرى ضمن القيادة ذاتها من العثور على صاروخ قاذفة ٤٠ملم ضد الدروع بدون حشوه و١٦٠ اطلاقة عيار ٢٣ ملم و١٢٠٠ اطلاقة عيار ١٤،٥ في قرية الداوود، في حين عثرت قوة ثانية على ١١ عبوة ناسفة محلية الصنع ضمن قاطع المسؤولية، وقد تم التعامل مع المواد المضبوطة أصوليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.