اخر الاخبار

بمشاركة العراق .. اختتام مؤتمر قادة الشرطة والأمن العرب المنعقد في تونس

بحضور فاعل ومميز لوفد وزارة الداخلية العراقية برئاسة الفريق الدكتور موفق عبد الهادي توفيق، اختتمت الامانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب مؤتمر قادة الشرطة والأمن العرب المنعقد في تونس.
حيث شهد المؤتمر اقرار التوصيات الخاصة به والتي ابرزها انشاء وحدة في نطاق مجلس وزراء الداخلية العرب لتعزيز التعاون بين الدول العربية في مجال الأمن الإلكتروني، وكذلك تشكيل لجنة من قادة الشرطة والأمن في دول الرئاسة الفخرية وترويكا مجلس وزراء الداخلية العرب وجمهورية العراق ودولة فلسطين للنظر في تفعيل المؤتمرات واللجان في نطاق الامانة العامة للمجلس، فضلا عن وضع التوصيات اللازمة لتحديد جدول أعمال المؤتمر الثالث والأربعين للعام 2019.
المشاركون في المؤتمر وجهوا شكرهم وتقديرهم للرئيس التونسي لرعايته المؤتمر ولما احيطوا به في بلاده العزيزة من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
وفي ختام المؤتمر تم توزيع الهدايا والشهادات التقديرية على الوفود المشاركة، من جانبه سلم الفريق موفق عبد الهادي درع وزارة داخلية العراق الى الامين العام للمجلس السيد محمد بن علي كومان ولرئيس المؤتمر سعادة مراقب الشرطة بو احمد بو بكر وكذلك لرئيس منظمة الانتربول الدولية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.