اخر الاخبار

يجتمع رئيس السن لبرلمان كردستان ريفينك هروري، الخميس، مع الكتل البرلمانية، للتباحث حول الجلسة المقرر عقدها في 18 شباط الجاري.

يجتمع رئيس السن لبرلمان كردستان ريفينك هروري، الخميس، مع الكتل البرلمانية، للتباحث حول الجلسة المقرر عقدها في 18 شباط الجاري.
وذكرت وسائل اعلام كردية تابعها “
اليوم (14 شباط 2019)، أن “هروري سيجتمع اليوم، مع الكتل البرلمانية، للتباحث حول جدول أعمال الجلسة المقررة في 18 شباط الجاري”.
وقال هروري، بحسب وسائل الاعلام الكردية، إن “بعد اتفاق الحزب الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني في 5 شباط الجاري، على تحديد 18 منه، موعداً للجلسة البرلمانية القادمة، سنقوم بدورنا باتخاذ الاستعدادات القانونية والتقنية للجلسة، وقد اجتمعنا يوم أمس مع المستشارين القانونيين لبحث الموضوع والتهيؤ للتعامل مع أي طارئ”.
وأضاف أنه “ليس ثمة عائق أمام جلسة البرلمان في 18 شباط، لأن الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني متفقان على هذا الموعد، وتجد الأطراف الأخرى هذه الجلسة ضرورية، لذا لا أجد سبباً يمنع انعقاد الجلسة”.
وعن جدول أعمال الجلسة البرلمانية المقررة، أشار إلى أن “جدول أعمال جلسة 18 شباط واضح، ويضم انتخاب رئاسة البرلمان، كما فقد ثلاثة أعضاء الحق في عضوية البرلمان لتأخرهم عن أداء القسم، وسيتم إحلال ثلاثة آخرين محلهم وسيؤدي هؤلاء القسم خلال الجلسة”.
وكان الحزب الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني قد اتفقا الأسبوع الماضي، على عقد جلسة البرلمان القادمة في 18 شباط الحالي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.