اخر الاخبار

سمير كاظم: الانتخابات طبخت في عشيتها وحسن كريم انتخب قبل ليلة


قال عضو الهيأة الادارية سمير كاظم، ، ان "الهيأة الادارية لنادي القوة الجوية اتفقت ليلة انتخابات القوة الجوية على انتخاب حسن كريم، وانني كنت عازم على تقديم استقالتي من المنصب".
وقال كاظم لبرنامح {كوورة} الذي تعرضه قناة الفرات الفضائية ان "الاصوات التي حصلت عليها 161، جاء بعد غياب عن النادي لمدة 10 سنوات، ان دخولي للعمل الاداري ليس من طموحي، الا ان الاختيار حصل"، لافتا الى ان "قائد القوة الجوية وحسن كريم ووليد الزيدي دبروا امر ليلة امس بان يكون النائب حسن كريم، ووليد الزيدي امين سر النادي".
واكد ان "جميع الاعضاء اكدوا الاتفاق بان يكون حسمكنت من تقديم انجازات كبيرة منها بناء الملعب والحصول على بطولة الدوري"، مشيرا الى ان "الطريقة التن كريم نائب رئيس النادي، بعد التصويت لحسن كريم ب6 اسماء من اعضاء الهيأة الادارية وهذا الامر له اشكال، وان النادي متخم بالمشاكل التي تحتاج الى حلول ولانشغال رئيس النادي ونائبه سيؤثر على قرارات النادي".
واضاف ان "الاشكال على المناصب وان الادارة السابقة تي اختير بها نائب رئيس البرلمان حسن كريم لم يحترم تاريخ سمير كاظم".
وتابع ان "الهيأة العامة حملتني امانة كبيرة حالت دون تنفيذ قرار في الاستقالة، لعدم وجود ارض خصبة للعمل في النادي"، لافتا "كيف يمكن للنادي ان يتخذ أي قرار بشأن جميع الالعاب في النادي".
واكد اننا "نستبعد ان يكون حمزة هادي قد تقاضى أي مبلغ مالي لقاء عرض الاصوات"، مؤكدا ان "خدمة النادي وتوفير جميع المتطلبات وتوحيد القرار هو الافضل للنادي وان اعتراضي على وجود حسن كريم في
الهيأة الادارية لعدم تفرغه".
واكد ان "الهيأة الادارية للنادي باقية وجميع الراغبين بالبقاء بالنادي لهم صدر رحب في النادي"، مبينا ان "قائد القوة الجوية له مقبولية كبيرة لدى الهيأة الادارية".

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.