اخر الاخبار

الاتصالات : اصلاح عدد من الكوابل الضوئية في بغداد وحملات صيانة مستمرة في بابل


أنجزت الفرق الفنية العاملة في مركز صيانة الكابل الضوئي في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية التابعة لوزارة الاتصالات اعمال اصلاح القطع الحاصل في الكابل الضوئي بين بغداد والمحافظات الجنوبية في منطقة جسر ديالى والكابل الضوئي لمشروع ( IZFN ) في مطار بغداد الدولي وهو مشروع التراسل الوطني للاتصالات الحكومية والدوائر المهمة، كما يقوم مركز الصيانة باصلاح جميع العوارض في مشروع التراسل الوطني بين بغداد والمحافظات .
فيما تتواصل جهودها في هذا المجال من اجل اعادة الخدمات التي تقدمها الشركة في جميع مديرياتها ، حيث قامت تلك الكوادر الفنية في بابل بصيانة واصلاح عدد من الكابينات والتقاسيم بعدد من المناطق في مركزالمحافظة منها في منطقة الطيارة والثورة وحي الكرامة وشارع الري .

وعلى الصعيد ذاته عقدت مديرية اتصالات الرصافة التابعة للشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية احدى تشكيلات وزارة الاتصالات اجتماع موسع في مقر المديرية لبحث أولويات واحتياجات العمل وتذليل المعوقات في بدالتي الاعظمية وسبع ابكار.
وبحث مدير المديرية قاسم محمد موسى في الاجتماع المذكور الذي حضره عدد من المسؤولين في المديرية عدد من الاجراءات المطلوبة لتنفيذ المتطلبات المتعلقة بمنظومة الاوتوماتيك والقدرة في البدالات المذكورة وايجاد الحلول اللازمة لها والتعاون مع الاقسام النوعية الفنية في الشركة بهذا الصدد .
واشاد موسى بجهود الكوادر الهندسية والفنية في بدالة سبع ابكار والاعظمية مع اعتماد الدقة والتنظيم بالعمل في المواقع المذكورة ، وفق السياقات المتبعة وتعزيز القدرات الفنية لتقديم افضل الخدمات ، مع توفير كل المتطلبات الضرورية وفق الضوابط ،وامهال ادارة بدالتي الاعظمية وسبع ابكار اسبوع واحد لتنفيذ تلك المتطلبات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.