اخر الاخبار

نائب يشدد على عدم السماح للسياسيين المتهمين بالإرهاب بالعودة مجدداً

اكد النائب عن تحالف البناء، منصور البعيجي، اليوم الاحد، على ان عودة السياسيين المطلوبين للقضاء أمر مستحيل وضرب من الخيال.
وقال البعيجي في بيان  أن "عودة السياسيين المطلوبين أمر مستحيل ومن ضرب الخيال لا يمكن السماح به خصوصا وان هؤلاء تلطخت ايديهم بدماء الشعب العراقي وباعتبارنا ممثلين عن ابناء الشعب العراقي لن نسمح بهذا الامر نهائياً".
واضاف البعيجي، ان "هنالك احكام صدرت بحق هؤلاء السياسيين وهنالك اعترافات من قبل حماياتهم الخاصة اعترفوا بتورطهم بجرائم قتل ضد ابناء الشعب فكيف يسمح بعودتهم الى البلد بدون ان ينالوا جزائهم العادل لما ارتكبوه من جرائم قتل وتفجير قاموا بها اثناء فترة تواجدهم".
وتابع، أن "عودة اي سياسي مطلوب يمكن ان تحصل لأمر واحد وهو مثولهم امام القضاء وهم مذنبين من اجل اعادة محاكمتهم امام اهالي الضحايا من اجل القصاص واخذ الحق العام منهم حتى تبرد دماء الشهداء واهاليهم الذين يعانون الى الان فقدانهم ذويهم الذين قتلوهم هؤلاء السياسيين باعتراف حماياتهم الخاصة وامام الرأي العام".  
وبين البعيجي، ان "الجميع يشهد بنزاهة القضاء العراقي ولا يمكن ان يسمح بعودة من تلطخت ايديهم بدماء الشعب بعد ان صدقت اعترافات ضدهم وصدرت احكام قضائية ضدهم لذلك ان اي حديث عن عودتهم مجرد اشاعات مغرضة لا تتعدى جس نبض الشارع العراقي ولا يمكن ان يسمح القضاء بعودتهم او تبرأتهم لوجود ادله قطعية عليهم ولا عودة لهم بدون القصاص منهم اكراما لدماء الشهداء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.