اخر الاخبار

وزير الشباب والرياضة: رياضتنا تستحق وقفة تصحيح والوزارة تخطو بإتجاه تصحيح واقع الأندية والرياضة بشكل عام.


أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور "أحمد رياض" على حق كثير من أندية بغداد والمحافظات كافة تغيير واقعهم ليكونوا أندية منتجة وليست مستهلكة.
وقال في لقاء جمعه مع عدد من روؤساء وممثلي أندية محافظة البصرة بحضور النائب صفاء الغانم ورئيس ممثلية اللجنة الاولمبية في المحافظة الدكتور مشتاق المعموري، ان رياضتنا تستحق اليوم من الجميع وقفة تصحيح تليق بتاريخها الطويل الذي تحفظه السجلات في صفحات كثيرة، ونحن في إطار خطوات تصحيح اوضاع الاندية والرياضة بشكل عام، وأضاف أن الوزارة معنية بتوفير الأجواء المناسبة لنجاح الإستثمار في الأندية، مشيرا الى الطموحات الكبيرة والمتنوعة التي تعمل وزارة الشباب والرياضة على تنفيذها وفق إستراتيجية كبيرة لإيجاد مصادر دخل أكثر تنوعا للأندية من خلال صيغة استثمارية لإستقطاب مختلف الجهات للإستثمار في المجال الرياضي. 
وأشار "رياض" إلى أن الوزارة ستتيح الفرصة بشكل أكبر أمام الأندية لإستقطاب عدد من المستثمرين في مجالات مختلفة عبر الدخول في شراكات متميزة مع المستثمرين لدعم خزائنها، كما طرح السيد الوزير خلال الإجتماع أفكاراً ومقترحات يرى من خلالها أنها تسهم في تطوير العمل الإداري والمالي في الاندية بصورة عامة، لا سيما في ظل تطلعات الوزارة لإكمال تعديلات القانون بالتعاون مع الاندية والدعوة الى مؤتمر عام يجمع الطرفين للتشاور حول آلية العمل المستقبلية.
من جانبهم إستعرض الحاضرون واقع أنديتهم ومعاناتهم جراء قلة التخصيصات المالية وعدم وجود مصادر تمويل ذاتي، فضلاً عن بعض الأمور الإدارية التي يتأملون إيجاد حلول لها.
وفي الختام أشاد الحاضرون بإهتمام وزير الشباب والرياضة وتوجيهاته بدعم الاستثمار الرياضي في الأندية بما يؤثر إيجاباً على مسيرتها واستثمار مواردها بالشكل الصحيح لتحقيق أكبر قدر من الرعاية لفرقها الرياضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.