اخر الاخبار

قوات الدفاع المدني تسيطر على ثلاث حرائق في ثلاث محافظات من ضمنها بغداد

تمكنت فرق الاطفاء في مديرية دفاع مدني صلاح الدين وبإسناد من غيارى بغداد / الكرخ من السيطرة على حادث حريق نشب داخل حقل عجيل النفطي التابع الى شركة نفط الشمال في ناحية العلم.
نتيجة بحث الصور عن حرائق اسياسيلحيث تمكن الأبطال من إخماد ألسنة النيران ومنعوا امتدادها لحين إنهاء الحريق بأقل الخسائر الاقتصادية.
فيما تمكنت فرق الدفاع المدني في العمارة ومركز رتل الطوارئ ومركز الثورة من السيطرة على حادث حريق نشب في بناية شركة آسيا سيل للاتصالات. 
حيث تمكن الأبطال من السيطرة على النيران والحيلولة دون توسعها إلى باقي أجزاء البناية بالتزامن مع عمليات الإنقاذ لأكثر من ٣٠ مواطن من موظفي الشركة والساكنين في العمارة المحترقة بعد ان حاصرتهم ألسنة النيران، كما وتم العثور على خزنة أموال تم تسليمها الى أصحاب الشركة حسب الضوابط والإجراءات القانونية.
وعلى صعيد متصل تمكنت فرق مركز الصوب في مديرية دفاع مدني المثنى من اخماد حادث حريق مخزن في مستشفى الولادة والاطفال في المحافظة. حيث اخمدت النيران بسرعة ومهنية عالية دون توسعها الى باقي الاماكن القريبه منها فكانت 
الاضرار المادية بسيطة وبدون خسائر بشرية تذكر.
تمكنت فرق الاطفاء في مديرية الدفاع المدني من اخماد حادث حريق نشب داخل فندق ايام بغداد في منطقة الكرادة  قرب المسرح الوطني.وقام رجال الدفاع المدني بعمليات الانقاذ والاخلاء لجميع نزلاء الفندق بمهنية وكفاءة 
عالية.وبينت مديرية الدفاع المدني ان فرقها سيطرة على حريق نشب جراء تماس كهربائي في واجهة الفندق مما ادى الى اشعال الواجهة، حيث تم السيطرة عليه بدون خسائر بشرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.