اخر الاخبار

ما حكاية مقتدى الصدر مع نادي الزوراء و”الكركري”؟

أنتقد مقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، أتباع التيار لتركهم صلاة الجمعة ومتابعتهم مباريات كرة القدم.
وجاء رد (صالح محمد العراقي) المقرب من الصدر على انتقاد وجه له بشأن نشره في مواقع التواصل الاجتماعي وتعليقه على مباريات فريق برشلونة الاسباني الذي خسر برباعية نظيفة أمس أمام مضيفه فريق ليفربول الانكليزي وخروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وهو يضع في صفحته الخاصة صورة للسيد الشهيد (محمد صادق الصدر) و(مقتدى الصدر).
ولفت من انتقد العراقي الى ان “انصار آل الصدر الحقيقيين ما يحبون – لا يحبذون- (الكركري)” و(الكركري) هو نوع من حلويات الأطفال الشعبية القديمة رخيصة الثمن.
وقال العراقي في رده مستشهداً بواقعة قديمة حدثت: ذات يوم جاء الشهيد الشيخ علي الكعبي لبراني مكتب السيد الشهيد وهو حزين وغضبان، فيقول (مقتدى الصدر)، بادرته بالسؤال عن سبب حالته ليرد الكعبي انه قدم للشكوى من أهالي (…..) في المكان الذي كان يصلي به (محمد صادق الصدر) صلاة الجمعة، ليسأله الصدر عن المقصود بهم، فيرد عليه الكعبي بان الاغلب منهم تركوا الجمعة وذهبوا يحضرون مباراة لفريق الزوراء”.
وكان زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، كتب في تغريدة له أمس عن “الذنوب المنتشرة بين الشعب العراقي”: التهاون بعمود الدين (الصلاة) الواجبة فضلاَ عن المستحبة وترك صلوات الجمعة والجماعة وعدم إرتياد المساجد”.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.