اخر الاخبار

محافظ ميسان يعلن عن انتهاء عمليات التصدي لازمة الفيضان والسيول

محافظ ميسان يترأس اجتماع لخلية الأزمة ويعلن عن انتهاء عمليات التصدي لازمة الفيضان والسيول مع استمرار عملية اغاثة العوائل المتضررة وامور عامة اخرى .

ترأس محافظ ميسان الأستاذ " علي دواي لازم "  اجتماعاً لخلية الأزمة وبحضور كافة أعضائها . حيث تم خلال الاجتماع مناقشة الوضع المائي الحالي في عموم المحافظة وماتم تنفيذه من اجراءات . كذلك مناقشة عمل لجان حصر الاضرار الزراعية وبيانات المتضررين والاغاثة .ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
كما تقرر خلال الاجتماع انتهاء عملية التصدي لازمة الفيضان والسيول بانتهاء كافة مؤشرات الخطر وتوقعات الأضرار بعد الانخفاض الكبير في مناسيب المياه مع الاستمرار بعمليات الاغاثة للعوائل المتضررة والعمل على ادراج كافة المقترحات الضرورية بالتقرير النهائي والخاص بالحلول المثلى لتصريف المياه الى الاهوار والعمل من خلال الدروس المستفادة لمعالجة ماتم تشخيصه من السلبيات والخلل والاحتياجات وكذلك الإيجابيات . كما وجه السيد المحافظ بمنح كتب شكر وتقدير للمشاركين المتميزين في عمليات التصدي لخطر السيول والفيضانات مثمناً كافة الجهود المبذولة والعمل باخلاص وتفاني من اجل الحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة في محافظتنا العزيزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.