اخر الاخبار

شرطة ديالى : القبض على اخطر عصابة بين بغداد وديالى

نتيجة بحث الصور عن اعتقال عصابةاعلنَ مدير شرطة ديالى اللواء فيصل كاظم العبادي عن الاطاحة بأخطر خلية لعصابات داعش الارهابية تنفذ جرائمها بين العاصمة بغداد وديالى.
وقال اللواء فيصل كاظم العبادي بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة عن وجود خلية ارهابية وباعتراف احد الموقوفين في ديالى  تم تشكيل فريق امني مختص من قبل الاستخبارات ومكافحة الارهاب بالتنسيق مع عمليات بغداد ومركز العمليات المشتركة في بغداد وتم استدراجهم عن طريق الموقوف بأخبارهم بجلب بعض المعدات من بغداد لأحدى المضافات في ناحية بهرز وتم القاء القبض على الارهابي اثناء تسليمه المواد في مدينة بعقوبة وضبط بحوزته حقيبة تحمل نواظير ليلية ونهارية وشاحنات كهربائية وبدلالته تم الكشف عن جميع افراد مجموعتهم الارهابية وضبط بحوزتهم حزام ناسف ينوون تفجيره على المواطنين في بغداد  .
واشار العبادي ان من بين احد افراد الخلية الارهابية هو ابن الارهابي الملقب ابو الطيب مسؤول الزراعة في مدينة الباغوز السورية .
الى ذلك أعلنت مديرية شرطه ديالى عن القاء القبض على عدد من المطلوبين خلال الممارسات ألأمنية في مناطق متفرقة من المحافظة .
وبينت أن مفارز من قسم شرطة السلام والعبارة  ومفارز من شعبة مكافحة اجرام مندلي  وفوج طوارئ ديالى الاول تمكنت من القاء القبض على (11) مطلوب احدهم وفق المادة 4ارهاب  في مناطق متفرقة من المحافظة وتم أرسالهم الى مراكز ألأحتجاز لعرضهم على القضاء.
وأوضحت ان شرطة ديالى تواصل تنفيذ اوامر القبض بحق المطلوبين للحفاظ على المكتسبات التي حققتها القوات الامنية  في المحافظة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.