اخر الاخبار

لمناقشة ما تم انجازه.. البرلمان يستضيف عبد المهدي قبل نهاية الفصل التشريعي الحالي

اعلن عضو لجنة متابعة البرنامج الحكومي النيابية رائد فهمي، الأحد، أن مجلس النواب سيستضيف رئيس الوزراء عادل عبد المهدي قبل نهاية الفصل التشريعي الحالي لمناقشة ما تم إنجازه من البرنامج.
وقال فهمي، في تصريح إن "اللجنة مستمرة في تقييم البرنامج الحكومي فضلا عن التقييمات التي وردت من خلال مشاهدات النواب، لا سيما ان البرنامج الحكومي يحتوي على توقيتات زمنية لبعض الملفات التي يجب أن تتحقق"، كاشفاً عن "استضافة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لمناقشة تلك المسائل قبل نهاية الفصل التشريعي الثاني".
وأضاف: "يوجد انطباع عام لدى البرلمان أن بعض الأمور لم تنجز في البرنامج الحكومي بمقابل إنجازات أخرى"، مشيراً إلى أن "ما أنجز محدود قياساً بما ورد بالبرنامج الحكومي مثل البطالة التي بقيت نسبها عالية بالرغم من تثبيت العقود، كما أن ملف الخدمات لم يكن بالمستوى المطلوب".
واشار إلى أن "الكهرباء لم تتحسن في ظل زيادة الانتاج لكن التوزيع يواجه كثيراً من المشكلات، وأيضاً موضوع استكمال بناء المستشفيات والمدارس، بالمجمل فإن هناك أموراً كثيرة تحتاج إلى نقاش، لا سيما أن الموازنة خصصت الكثير من الأموال لإنجاز المشاريع المتلكئة فضلا عن أموال خصصت لإعمار المدارس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.