اخر الاخبار

الجيش والحشد يبدآن عملية عسكرية في ديالى لملاحقة عصابات داعش

شرعت قيادة عمليات ديالى والمتمثلة بقيادة الفرقة الخامسة وبمشاركة الحشد الشعبي وبإسناد من طيران الجيش، بتنفيذ عملية تفتيش واسعة جنوب سلسلة جبال حمرين في محافظة ديالى لملاحقة ما تبقى من عصابات داعش الإرهابي.
 وانطلقت العملية بأربع محاور وبمنطقه إيمام ويس والمناطق المحاذية لها،  وحققت العملية أهدافها المرسومة مع بداية ساعتها الأولى، إذ أسفرت عن العثور على 6 مضافات تحتوي على أحزمة ناسفة عدد 3 واعتدة مختلفة وأجهزه اتصالات ومواد غذائية فضلاً عن  العثور على 18عبوة  وتدمير 3 عبوات  والعثور على دراجات نارية تم تدميرها وتأتي هذه العملية تزامناً مع عملية أرادة النصر لغرض دك اوكار داعش الإجرامي أينما وجدت.
فيما تمكنت سرية هندسة ميدان واستخبارات قيادة عمليات سامراء ومن خلال واجب  مشترك في ناحية يثرب من العثور على (٤) قنابر هاون تم تفكيكها، في حين تمكنت كتيبة هندسة ميدان الفرقة ٤ شرطة اتحادية ومن خلال واجب تفتيش وتطهير جزيرة غرب سامراء من العثور على (٥) عبوات قمعية تم تفكيكها تحت السيطرة .
كما تمكن فوج مغاوير الفرقة أعلاه ومن خلال واجب تفتيش ضمن قاطع مسؤولية الفوج في جزيرة سامراء من العثور على (٢) قنبرة هاون وعتاد (BKC) عدد (١٣) إطلاقه من مخلفات داعش الإرهابي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.