اخر الاخبار

كيف ردت وزارة التربية على طالبة الصفر ( غفران )

بتوجيه من وزير التربية وكالة الدكتور قصي السهيل واستجابة لمناشدة الطالبة غفران عدنان من قضاء الفلوجة في محافظة الانبار باعادة تدقيق دفاترها الامتحانية.
دققت وزارة التربية اليوم السبت الموافق 3 اب 2019 الدفاتر الامتحانية للطالبة غفران عدنان جميل بحضور عضوة لجنة التربية النيابية السيدة منى العميري والمدير العام للتربية في محافظة الانبار الدكتور نافع حسين الدليمي ومعاون المدير العام للتقويم والامتحانات السيد نعمه حربي ومدير العلاقات العامة والاعلام في الوزارة السيد فراس محمد حسن واعضاء مركز فحص الدراسة الاعدادية والطالبة غفران عدنان وولي امرها .
وقالت عضو لجنة التربية النيابية منى العميري انه بعد مناشدة اولياء امر الطالبة من الانبار تم تدقيق الدفاتر الامتحانية الخاصة بالطالبة واتضح ان اغلب الدفاتر الخاصة بالطالبة كانت خالية من الاجابة وبالتالي حصولها على درجة صفر في كل المواد الامتحانية الذي هو استحقاق كل طالب غير موفق بالاجابة . 
واكدت انه تم التحقق من الموضوع وستؤدي الطالبة الامتحانات في الدور الثاني بحسب نظام الاعادة لمرحلة السادس الاعداد للعام الدراسي ٢٠١٨- ٢٠١٩ .
وعلى الصعيد ذاته بين مدير عام تربية الأنبار الاستاذ نافع حسين ان تم التوصل ان جميع الدفاتر كانت تحمل اسم الطالبة وان الدفاتر كانت خالية من الاجابة و ان القضية اخذت حيزا كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي ، منوهاً وجود فرق ادارية وتربوية تتابع العملية الامتحانية لتحقيق الشفافية والموضوعية فيها . 
من جانبها اشادت الطالبة غفران عدنان من ثانوية المجد الاهلية في قضاء الفلوجة في محافظة الانبار ، بالجهود التي بذلتها الوزارة من اجل تدقيق دفاترها الامتحانية . 
واكدت ان الوزارة بذلت جهدها لاعادة فتح الدفاتر الامتحانية ، وانها ستواظب على الدراسة من اجل تحقيق درجات جيدة في الدور الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.