اخر الاخبار

لجنة الخدمات والاعمار تستضيف مدراء دوائر الماء في عدة محافظات

استضافت لجنة الخدمات والاعمار برئاسة النائبة عائشة المساري نائب رئيس اللجنة وحضور السيدات والسادة اعضائها يوم الاثنين 23/9/2019، مدراء الماء في عدد من محافظات العراق ومدير مديرية الماء العامة في وزارة الاسكان والاعمار والبلديات العامة.
وناقشت الاستضافة مشاريع الماء المتلكئة ومشاكل المحافظات التي تتعلق بمباشرة هذه المشاريع، وتاخر تلك المركزية منها والاستراتيجية التي تنفذها وزارة الاسكان والاعمار والبلديات العامة.
واستمع السيدات والسادة اعضاء لجنة الخدمات والاعمار الى التقارير الفنية والهندسية عن كل محافظة ، وحجم مشاريع الماء فيها ، والمسوحات الاولوية والتفصيلية وظروف الاعلان والاحالة والاشراف، وشبكات الصيانة، فضلا عن سير العمل ونسب الانجاز لكل مشروع والوقوف على اهم المعوقات الفنية والمالية التي تعترضها، مؤكدة على ضرورة التوصل الى الحلول الفنية التي من شأنها استئناف سير الاعمال في المشاريع المتلكئة والاسراع في انجازها.
ووعدت اللجنة دراسة المقترحات والاخذ بها وترويج المستحقات بصورة اصولية لدفع عجلة العمل بالمشاريع بالتنسيق مع الوزارات والجهات المحلية والتنفيذية ذات العلاقة للتسريع وتلافي تأخير انجازها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.