اخر الاخبار

التجارة :جولات رقابية تفتيشية مكثفة على وكلاء التموين في قضاء المدائن

اعلنت وزارة التجارة عن تنفيذ لجان رقابية من دائرة الرقابية التجارية والمالية جولات ميدانية مكثفة لمتابعة عمل وكلاء المواد الغذائية والطحين في قضاء المدائن وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير التجارة الدكتور محمد هاشم العاني لمتابعة تجهيز مفردات الحصة التموينية للمواطنين وحسب الحصص المقررة والتوقيتات المحددة وفي سلة واحدة.
جاء ذلك في البيان الذي بثه المكتب الاعلامي نقلا عن مدير عام دائرة الرقابة التجارية والمالية علي زهير الجلبي واضاف بان الجولات الرقابية شملت منطقة الجعارة والسوق وحي القادسية ومركز قضاء المدائن والدور والمشروع والبوشلان والمعلا .
مشيرا بان عدد الوكلاء الذين تمت زيارتهم في تلك المناطق كان (49) وكيل حيث تم اجراء استبيان على 170عائلة عن نوعية المواد وكمياتها والمبالغ المستوفاة عن مفردات الحصة التموينية المقررة .
لافتا ان الفرق الرقابية اشرت خلال تلك الزيارات عدد من الملاحظات المخالفة للضوابط والتعليمات الصادرة من الوزارة .ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
موضحا بان لجان رقابية وتدقيقية تتابع اليات عمل الوكلاء وطريقة استلام مفردات البطاقة التموينية وكيفية توزيعها على المواطنين بالاضافة الى الاطلاع على الشكاوى من خلال الهواتف الساخنة ومعالجتها بطريقة سريعة جدا واتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المخالفين .
مضيفا " ان عملية التدقيق وزيارة المواقع ستكون مستمرة وان هناك برنامج رقابي كبير يتضمن لجان رقابية وتفتيشية على الوكلاء والمطاحن الحكومية والاهلية وكل مايخص البطاقة التموينية .
داعيا المواطنين الى التعاون مع الاجهزة الرقابية في وزارة التجارة للتبليغ عن المخالفات والاختراقات التي قد تحصل اثناء عمليات استلام المواد الغذائية والطحين من الوكلاء عبر الخطوط الساخنة للدائرة
07729222019

والايملات trade_financial_control@mot.gov.iq
trade_financial_control@gmail.com
trade_financial.control@yahoo.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.