اخر الاخبار

انتقاد واسع بمواقع التواصل حول استبعاد الساعدي

واجه قرار عزل قائد قوات مكافحة الإرهاب الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي، من خلال إحالته على الميرة، انتقاداً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، فيما وصف مدونون وناشطون على تلك المواقع القرار بالمجحف ولايتناسب مع قائد عسكري شاهده العراقيون وهو يخوض معارك تحرير البلاد من داعش الإرهابي بشكل مباشر وبكل بسالة.
كما طالبوا من خلال منشورات عديدة لهم، تابعها المربد، بتسليم الساعدي منصباً أعلى بدلاً من قرار استبعاده من جهاز مكافحة الإرهاب، فيما أطلقوا هاشتاك "عبدالوهاب_الساعدي_ يمثلنا".
إلى ذلك غردت شخصيات سياسية على الموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حول القرار، وطالبوا  القائد العام للقوات المسلحة بإعادة النظر به، بدلاً من تجميد بطل عراقي شجاع.
وعبد الوهاب الساعدي يعد أحد أبرز القادة العسكريين الذين شاركوا في المعارك التي دارت رحاها ضد تنظيم داعش الإرهابي خلال السنوات الماضية ، ويتمتع بشعبية كبيرة، وتناقل له ناشطون صوراً وفيديوهات كثيرة منها وهو في مواجهات مباشرة مع داعش في المدينة القديمة بالموصل ، فضلاً عن احتضانه طفلة نازحة تبكي وهدأ من هلعها حينما كانت تبحث عنه في أزقة تلك المدينة ، وهي تنادي بلهجتها الموصلية " عمو .. وينو .. وينو
" في فيديو كان الأشهر لهما في حينها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.