اخر الاخبار

وزير العمل يؤكد استيعاب جميع المتقدمين على المنحة لشمول المستحقين منهم


اكدت وزارة العمل ، اليوم الاثنين، ان عدد العاطلين الذين تقدموا للحصول على منحة الطوارئ من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بلغ اكثر من مليون و344 ألف مواطن خلال اسبوع.
وقال وزير العمل الدكتور باسم عبد الزمان، ان وزارته وبعد استنفار ملاكاتها الفنية والادارية استقبلت جميع المتقدمين مباشرا والكترونيا بعد اطلاق الاستمارة الالكترونية نهاية الاسبوع الماضي، مشيرا الى انه تم اكمال عملية التسجيل لدى المتقدمين بشكل مباشر ورقيا من اجل شمولهم بمنحة الطوارئ، مؤكدا ان وزارته ستعمل على استيعاب جميع المتقدمين على المنحة لشمول المستحقين منهم، ولاسيما بعد اكمال عملية التقديم في الـ 24 من الشهر الحالي.
وافصح عن انه سيتم تشكيل لجان مختصة لمتابعة آلية الفرز الالكتروني بعد اغلاق عملية التقديم عبر الموقع الخاص بالوزارة، اذ سيتم العمل على تدقيق وتهيئة قاعدة بيانات خاصة بالمشمولين بالمنحة من اجل توزيعها عبر بطاقة (الماستر كارد) للمستحقين منهم ممن تنطبق عليهم شروط الشمول بالمنحة.
وشدد على ان وزارته تصدرت الوزارات المبادرة بتلبية مطالب المتظاهرين من خلال إعطائهم منحة مالية وفرصة عمل، فضلا عن متابعة واقع العاملين في مختلف المجالات والمسجلين لدى الوزارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.