اخر الاخبار

مدير شرطة المثنى يوصي منتسبي الأجهزة الأمنية بحفظ العلاقة الودية مع إخوانهم المتظاهرين السلميين

نتيجة بحث الصور عن شرطة المثنى والمتظاهرينالتقى مدير شرطة محافظة المثنى والمنشآت اللواء سامي سعود جفات ضباط ومنتسبي القوة المكلفة بحماية المتظاهرين في ساحة الاحتفالات وسط مدينة السماوة.
واكد مدير الشرطة على التعامل الحسن مع المتظاهرين والالتزام بأقصى درجات ضبط النفس، حيث أن قيادة الشرطة تؤيد كافة أشكال التظاهر السلمي بحدود ما يكفله الدستور العراقي وتلتزم بمعايير حماية التظاهرات وفق ما تقره القوانين النافذة .
وأشاد سيادته بكل أشكال التعاون التي أبداها المتظاهرين السلميين وتفهمهم العالي لحدود حركتهم داخل ساحات التظاهر وميادين والاعتصامات وبدرجة عالية من الوعي والمسؤولية .
كما شدد سيادته على ضرورة ان يحرص منتسبي الأجهزة الأمنية المكلفين بحماية التظاهرات على حفظ العلاقة الودية مع إخوانهم المتظاهرين السلميين وتقديم العون ونسيان الاساءات التي تعرض لها المنتسبين أثناء الاحتكاك مع المتظاهرين في بعض الحالات وان يلقوا بها خلف ظهورهم ويركزوا على ادامة اواصر الأخوة والتعاون، متمنيا للعراق وشعبه السلامة والتقدم والازدهار .
تجدر الإشارة الى أن يوم أمس شهد مشاركة عشائر بني حجيم القوات الأمنية في جنوب المحافظة بتنظيم وقفة مساندة ودعم وتأييد لهذه التوجيهات والاوامر لمنع انزلاق الوضع الأمني إلى مايسيء لابناء المحافظة ويعبث بأمنهم.
وأكد الحاضرون من شيوخ ووجهاء بني حجيم انهم يقفون مع الأجهزة الأمنية ومساعيها في حفظ الأمن وحماية الممتلكات العامة والخاصة لأبناء المحافظة، وإشاعة روح التعاون بين المواطن ورجل الأمن وإبراز حالة التكاتف والعمل كمنظومة واحدة تعبر عن وحدة الشعب ووحدة مطاليبه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.