اخر الاخبار

البعيجي: على رئيس الجمهورية احترام الدستور وعدم التجاوز عليه



البعيجي: على رئيس الجمهورية احترام الدستور وعدم التجاوز عليه

 

طالب النائب عن ائتلاف دولة القانون، منصور البعيجي، اليوم الاحد، من رئيس الجمهورية ان يلتزم بالتوقيتات الدستورية بتكليف رئيس للحكومة والابتعاد عن المماطلة باعتباره الحامي الاول للدستور العراقي.
وقال البعيجي في بيان له على رئيس الجمهورية ان يلتزم بالتوقيتات الدستورية بتكليف رئيس للحكومة والابتعاد عن المماطلة باعتباره الحامي الاول للدستور العراقي".
وأوضح ان "الشارع العراقي يغلي بسبب التظاهرات ويجب على رئيس الجمهورية احترام ارادة الشعب وتحقيق ما طالب به وقدمناه نحن كممثلين عن ابناء الشعب العراقي بمواصفات لرئيس الحكومة المقبلة والالتزام بها".
وأكد البعيجي ان "المماطلة والتأخير في تسمية رئيس الوزراء المقبل تحت ذريعة الكتلة الاكبر هو امر لا يصب في مصلحة البلد ولابد ان يحسم هذا الامر بالسرعة الممكنة من خلال تكليف رئيس للحكومة يحمل المواصفات التي قدمناها لرئيس الجمهورية".
واضاف ان "اختيار رئيس للحكومة المؤقتة المقبلة يحمل المواصفات التي طالبنا بها سيسهم كثيرا في حل الازمة واعادة الثقة بين الشعب والحكومة حتى تعود الحياة الى طبيعتها لذلك نأمل ان يحسم هذا الامر بأسرع وقت وان يكون رئيس الجمهورية الحامي والراعي للدستور العراقي ومحط ثقة لأبناء الشعب جميعا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.