اخر الاخبار

برشلونة ينجو من جحيم سان باولو بتعادل

لم ينجح برشلونة في الخروج بأفضل من نتيجة التعادل 1-1 من مباراته أمام نابولي على ملعب سان باولو ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد أنقذه حارس مرماه أندريه تير شتيجن من الخسارة، ليؤجل حسم التأهل لموقعة الإياب التي ستُقام على ملعب كامب نو في الـ18 من اذار القادم.


ولم يُقدم الفريق الإسباني الأداء المتوقع والمطلوب خاصة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي خضع لسيطرة الدفاع الإيطالي وغادر الملعب دون أن يُسدد أي كرة على مرمى نابولي وقد حصل على بطاقة صفراء، وحصل كذلك زميله سيرجيو بوسكيتش على بطاقة ستحرمه اللعب إيابًا.
برشلونة سيطر على اللعب خلال الشوط الأول من مباراة ملعب سان باولو، إذ وصل استحواذه على الكرة إلى 70%، لكنه كان استحواذًأ سلبيًا دون القدرة على تهديد مرمى أوزبينا أبدًا، إذ بلغ عدد تسديدات الفريق على مرمى مستضيفه 0 تسديدة.

نابولي في المقابل لعب بأسلوب الدفاع الإيجابي، أي بتنظيم دفاعه جيدًا في نصف ملعبه وغلق المساحات تمامًا وحُسن الانتشار والتغطية والضغط على لاعبي المنافس بقوة في ثلثه الدفاعي، وهجوميًا حاول المباغتة بالهجمات المرتدة السريعة مستغلًا الأخطاء الدفاعية في الخط الخلفي للبارسا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.