اخر الاخبار

مريض كورونا وطبيبة والشمس صورة حققت انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي

طبيب ومريض في الشارع، في صورة بدت غريبة لكنها حققت انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل، وبعثت الأمل في نفوس مرضى فيروس "كورونا" في الصين، فما قصتها؟


تجمع الصورة طبيباً مرتدياً الزي الواقي من الفيروس، بجانب مريض مستلق على فراشه، وهما يشيران بإصبعيهما إلى قرص الشمس لحظة الغروب، خارج أحد مستشفيات مدينة ووهان، بؤرة "كورونا" وسط الصين.

والتقطت الصورة في 5 مارس الجاري في مستشفى جامعة ووهان، بحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة "الشعب" الصينية، وأشاد كثيرون باللقطة التي تنعش الآمال في ظل الآلام الرهيبة التي يسببها الفيروس القاتل في كل أرجاء العالم
وروى الطبيب الذي يظهر في الصورة الدكتور ليو كاي، بعضاً من التفاصيل، قائلاً إن الصورة التقطت عندما كان ينقل، بمساعدة متطوع، مريضاً بفيروس "كورونا" يعاني التهاباً رئوياً حاداً، من أجل إجراء تصوير مقطعي له في مبنى آخر في المستشفى.

وعند العودة إلى القسم الذي يرقد فيه المريض البالغ (87 عاماً)، لفت مشهد أشعة الشمس الذهبية الطبيب، وطلب من المريض التوقف لبرهة من الوقت.

وتوقف الثلاثة واستمتعوا بلحظات الغروب المذهلة، واستغل المتطوع غان جون تشاو، الفرصة لالتقاط صورة الاثنين اللذين كانا برفقتهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.