اخر الاخبار

صحة الرصافة تعلن تفاصيل اخر اربع اصابات بفيروس كورونا

أعلنت دائرة صحة بغداد/ الرصافة، تفاصيل آخر أربع حالات إصابة بـ" فيروس كورونا" ومناطق سكناهم، فيما أكدت تواجد المصابين جميعهم في مستشفى "أبن الخطيب" لتلقي العلاج.


أعلنت دائرة صحة بغداد/ الرصافة، تفاصيل آخر أربع حالات إصابة بـ" فيروس كورونا" ومناطق سكناهم، فيما أكدت تواجد المصابين جميعهم في مستشفى "أبن الخطيب" لتلقي العلاج.

وقال مدير اعلام الدائرة صلاح صالح، إن "هناك أربع حالات إصابة في نطاق الدائرة، الحالة الاولى لمريضة بعمر ٦٥ سنة عادت مؤخرا من ايران تسكن منطقة الحبيبية ظهرت عليها اعراض الاصابة بالفيروس بعد عودتها من ايران وبعد اجراء الفحوصات المختبرية تأكد وجود الفيروس وتم تشخيصها في مستشفى الشيخ زايد"
وأضاف صالح، أن "الحالة الثانية لرجل بعمر ٤٣ سنة يسكن منطقة الكرادة ظهرت عليه الاعراض بعد عودته من ايران تم تشخيصه في مستشفى الشيخ زايد".

وأوضح، أن "الحالة الثالثة هي لمريضة تبلغ من العمر 50 عام من منطقة مدينة الصدر ربة بيت تم تشخيصها في مستشفى الامام علي (ع) قادمة من ايران ظهرت عليها اعراض المرض بعد عودتها من ايران".

وأكد صالح، ان "الحالة الرابعة لمريض يبلغ من العمر 42 عام من مدينة الصدر موظف تم تشخيص حالته الموجبة في مستشفى ابن الخطيب بعد قدومه من ايران".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.