اخر الاخبار

شرطة بغداد : القاء القبض على عدد من المطلوبين والمخالفين في مناطق مختلفة من العاصمة

العراق.. اعتقال 13 ألف شخص خالفوا حظر التجوال في بغداد - RT Arabicتمكنت مفارز مركز شرطة القاهرة من تنفيذ امر قبض صادر بحق متهم مطلوب وفق احكام المادة القانونية (٤٥٦/ق.ع)نصب واحتيال، كما تمكنت مفارز مركز شرطة السعدون من القاء القبض على متهمين اثنين مطلوبين وفق احكام المادة (٤٤٦/ق.ع) سرقة.
كما نفذت مفارز سيطرة التاجي امر قبض صادر بحق متهم مطلوب وفق احكام  المادة (٤/ ١ ارهاب) حسب قاعدة بيانات السيطرة، فضلا عن  ضبط عجلة مسروقة  والقاء القبض على حائزها المخالف وذلك لوجود اشارة ضبط على العجلة.
 في حين  القت القبض على  مخالف  وذلك لوجود إشارة ضبط على عجلته حسب قاعدة بيانات السيطرة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم  وتسليمهم إلى الجهات المختصة.
كما اجرت مديريات واقسام شرطة بغداد  ممارسات امنية لتطبيق حظر التجوال المسائي (٣١٢) ممارسة امنية تم من خلالها تفتيش الاشخاص والعجلات واخراج دوريات مشتركة مع قوات الجيش  ونصب السيطرات المفاجئة والتي بلغت(٣٤) سيطرة في انحاء متفرقة من العاصمة بغداد .
هذا ونفذت مفارز قيادة شرطة بغداد امر قبض بحق (٤) متهمين مطلوبين للقضاء، والقاء القبض على (٢٨) متهما مطلوبا وفق مخالفات وقضايا اخرى مختلفة وتم تسليمهم اصوليا الى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم .
فيما القت مفارز قيادة شرطة بغداد  القبض على (١٤) مخالفا مع عجلاتهم لخرقهم حظر التجوال وعلى (٤٧) مخالفا لحظر التجوال وتم تسليمهم الى الجهات المعنية اصوليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.