اخر الاخبار

التجارة تجهز الوكلاء بالحصة الخامسة من الطحين ضمن البطاقة التموينية

أعلنت الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة، الأربعاء، عن تجهيز الوكلاء بالحصة الخامسة من مادة الطحين، ضمن مفردات البطاقة التموينية، بينما تستمر الشركة العامة لتجارة السيارات والمكائن في الوزارة بنقل المفردات من الموانئ إلى مخازنها المنتشرة في عموم البلاد.
وقال مدير عام الشركة العامة لتصنيع الحبوب خطاب علي القيسي في بيان إن “الشركة دعت وكلاء الطحين الى مراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات، بذات الآلية التي اعتمدتها في قطع الحصة السابقة، وفقا لتوجيهات خلية الأزمة لضمان عدم التجمع باعداد كبيرة، واجراء التسهيلات المناسبة من قبل المراكز التسويقية”.
وأضاف القيسي، أن “المطاحن لا تزال مستمرة بعملها خلال فترات الحظر الصحي، والتنسيق مستمر مع شركة تجارة الحبوب لتجهيز المطاحن بالحبوب اللازمة وبحسب الخطة التسويقية، لتحقيق انسيابية تجهيز الوكلاء والأسر المشمولة بنظام البطاقة التموينية”، مشيرا إلى :توجيه الفرق الرقابية والتفتيشية للمتابعة والاشراف على عملية التوزيع وايصال الطحين الى محال الوكلاء بالكميات المحددة”.
ودعا مدير عام الشركة المواطنين الى “التعاون من خلال الابلاغ عن الحالات السلبية، أو في حال تسلم مادة غير مطابقة للمواصفات المعتمدة في انتاج الطحين، ليتسنى للشركة اتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المخالفين”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.