اخر الاخبار

مساعٍ وزارية حل المشاكل التي تعيق المشاريع الخدمية في الناصرية والرفاعي والشطرة والديوانية

 استناداً إلى قرار مجلس الوزراء، الخاص بمتابعة إنجاز المشاريع الخدمية في محافظة ذي قار، وضرورة الإسراع بإنجاز المشاريع المتلكئة، وإزالة المعوقات، من خلال اتخاذ القرارات والاجراءات السريعة لحلها.

نظم الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد نعيم الغزي، اجتماعاً مشتركاً مع ممثلي الدوائر البلدية في محافظتي ذي قار والديوانية، بحضور عضوي مجلس النواب، عبد الأمير الدبي ومحمد الغزي، لتجاوز جميع المعوقات التي تواجه مراحل تنفيذ العمل في المشاريع الخدمية.
وأكد الأمين العام لمجلس الوزراء، على ضرورة الإسراع بصرف المبالغ المخصصة إلى المشاريع الخدمية في قضائي الشطرة والرفاعي ومجاري الناصرية بمحافظة ذي قار، بحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء، خلال جلسة مجلس الوزراء السابقة، للمباشرة في استئناف المشاريع المتوقفة.
كما ناقش الاجتماع، مشكلة مشروع مجاري محافظة الديوانية، حيث وجه الأمين العام لمجلس الوزراء، بضرورة الإتفاق بين دائرة بلدية المحافظة وشركة الرافدين، وحل الإشكالات الفنية والإدارية خلال عشرة أيام، والمباشرة باستئناف العمل بالمشروع في غضون ستين يوما، لإنقاذ الديوانية من واقعها الخدمي المتردي، نتيجة عدم اكتمال مشروع المجاري الذي أقره مجلس الوزراء سنة 2011.
وتاتي هذه الاجتماعات  في الوقت الذي اتخذت فيه الحكومة عدد كبير من القرارات المهمة والعاجلة لمعالجة الواقع الخدمي والصحي في محافظة ذي قار، وباق المحافظات لغرض الإسراع في إنجازها ومتابعتها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.